موعد مباراة روما ضد أياكس Roma vs Ajax في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الخميس الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري مباراة روما ضد أياكس Roma vs Ajax في إطار دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب يوهان كرويف أرينا معقل فريق أياكس.

موعد مباراة روما ضد أياكس Roma vs Ajax

وكان روما قد تأهل إلى دور ربع النهائي بعدما حقق الفوز علي فريق شاختار دونيتسك في دور الستة عشر حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، وجدد فوزه في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف.

فيما تأهل فريق أياكس إلى دور ربع النهائي بعدما أكتسح فريق يونج بويز حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، وفي مباراة العودة جدد فوزه بهدفين دون رد.

توقيت متابعة روما ضد أياكس Roma vs Ajax

تنطلق مباراة روما ضد أياكس Roma vs Ajax والتي تقام لحساب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد أياكس Roma vs Ajax علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة روما ضد أياكس Roma vs Ajax عبر قناة BEIN SPORTS 3 HD PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير عامر الخوذيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!