موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الاوروبية عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة وذلك بعد مباراة ريال مدريد ضد قاديش والتي أنتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب رامون دي كاراتزا معقل فريق قاديش.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المُنتظر أن تكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال بيتيس يوم السبت المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الفريدو دي ستيفانو.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال بيتيس

تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال بيتيس في إطار الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر  مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال بيتيس علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال بيتيس عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!