موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة وذلك بعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة والتي أنتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المُنتظر أن يكون مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليفربول يوم الأربعاء الموافق الرابعة عشر من شهر أبريل الجاري في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليفربول

تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليفربول Real madrid vs Liverpool لحساب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد ليفربول والقنوات الناقلة

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليفربول عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا عبر الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!