موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي Real madrid vs Chelsea في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر أبريل الجاري مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي Real madrid vs Chelsea في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الفريد ودي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي Real madrid vs Chelsea

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى دور النصف النهائي بعد التغلب علي فريق ليفربول في ربع النهائي عندما حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل معه سلبيًا في مباراة العودة.

بينما تأهل تشيلسي إلى الدور ذاته بعدما أخرج فريق بورتو من الدور ربع النهائي بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وفي مباراة العودة تلقي الهزيمة بهدف وحيد.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي Real madrid vs Chelsea

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي Real madrid vs Chelsea لحساب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي Real madrid vs Chelsea علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي Real madrid vs Chelsea عبر قناة  BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!