موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس Real madrid vs Real betis في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس Real madrid vs Real betis في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس Real madrid vs Real betis

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبعون نقطة جمعهما من اثنين وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في واحد وعشرين مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

بينما يحتل ريال بيتيس المركز السادس برصيد تسعة وأربعون نقطة جمعهما من اثنين وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في إحدي عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس Real madrid vs Real betis

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس Real madrid vs Real betis في إطار الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر  مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس Real madrid vs Real betis علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس  عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!