موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة Man united vs Granada في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الخميس الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة Man united vs Granada في إطار دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب تويفو لوس كارمينيس معقل فريق غرناطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة Man united vs Granada

وكان مانشستر يونايتد قد تاهل إلى دور ربع النهائي بعدما تفوق علي ميلان الإيطالي في دور الستة عشر حيث أنتهت مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، وفي مباراة العودة حقق الشياطين الحمر الفوز بهدف بول بوجبا.

بينما تأهل فريق غرناطة إلى الدور ذاته بعدما حقق الفوز علي فريق مولده النرويجي بهدفين دون رد في مباراة الذهاب وتلقي الهزيمة في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف الإ أن مجموع المباراتين في صالح الفريق الإسباني.

توقيت متابعة مانشستر يونايتد ضد غرناطة Man united vs Granada

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة Man united vs Granada والتي تقام لحساب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة Man united vs Granada علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة Man united vs Granada عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD PRTMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير سوار الذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!