موقع GSA Live الناقل الحصري والوحيد لمباراة الريان القطري ضد الوحدة الإماراتي اليوم الجمعة 23 / 4 / 2021

موقع GSA Live واحد من أبرز الموضوعات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص للتعرف عليها خلال الآونة الأخيرة خاصةً وأن الموقع سوف يتولى مسؤولية نقل مواجهة الريان القطري ضد الوحدة الإماراتي والتي تجمع الفريقان اليوم الجمعة الموافق 24 / 4 / 2021.

موقع GSA Live الناقل الحصري والوحيد لمباراة الريان القطري ضد الوحدة الإماراتي اليوم الجمعة 23 / 4 / 2021

وقبل أن ننشر لكم موقع GSA LIVE ستكون البداية مع مواجهة الريان القطري ضد الوحدة الإماراتي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيكون الفريق القطري مطالب بتحقيق الفوز ولا شيء سواه خاصةً أنه يتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة وأي نتيجة سوى الفوز تعني خروج الفريقين من المنافسة على التأهل للدور القادم.

في الوقت الذي يسعى فيه أيضاً فريق نادي الريان القطري تعويض الخسارة التي مُني بها على يد الوحدة في الجولة الثالثة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متقدمًا بهدفين مقابل لا شيء.

وعلى الجانب المقابل يدخل فريق نادي الوحدة مباراة اليوم سعيًا للإقتراب من حجز تذكرة العبور للدور القادم حيث يحتل المركز الثاني برصيد أربعة نقاط ويشهد اليوم الجمعة مواجهة بيرسبوليس الإيراني وجوا الهندي لحساب نفس المجموعة والتي يتصدرها الفريق الإيراني برصيد تسعة نقاط ويحتل الفريق الهندي المركز الثالث برصيد نقطتين.

تردد قناة GSA LIVE

يُمكن للأشخاص عشاق الفريقين مشاهدة مباراة الريان القطري ضد الوحدة الإماراتي عبر قناة GSA LIVE من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــا بجودة عالية تعليق عربي بدون تقطيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!