نتيجة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد الزمالك بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ستاد القاهرة الدولي.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الزمالك

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف، ومنذ بداية الشوط الأول وكثف لاعبوا الأهلي الهجمات من أجل احراز الهدف الأول.

وهو ما تحقق عندما سجل محمد شريف الهدف الاول لصالح الأهلي في الدقيقة العشرون من بعدما تلقي كرة أكثر من رائعة من مدافع الفريق أيمن أشرف بعدما قام بمراوغة أشرف بن شرقي ليضع محمد شريف أمام محمود جنش ليضعها بنجاح في شبا ك الزمالك.

وفي الدقيقة الواحدة والثلاون سجل محمود عبدالرازق شيكابالا الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق الزمالك، وفي الدقيقة السادسة والثلاثون عاود محمد شريف ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدقين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الزمالك بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التعادل، وفي الدقيقة الخامسة والخمسون تحصل الزمالك علي ركلة جزاء تكفل بها محمود علاء الإ ان علي لطفي تصدي لهذه الضربة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم ثلاثون في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة رقم ثلاثة وثلاثون في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!