نتيجة مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد سموحة بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الأهلي وي السلام معقل فريق الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي ضد سموحة

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الدقيقة الحادية عشر سجل محمود عبدالحليم الهدف الأول لصالح فريق سموحة وفي الدقيقة الثالثة والثلاثون سجل حسين الشحات الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق الأهلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني دفع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وهدف الفوز، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل وسط تأمين دفاعي كبير من قبل سموحة.

وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت الإ أن حسام حسن لاعب سموحة أستغل خطأ في دفاع الأهلي وتقدم حارسه محمد الشناوي ليضع الكرة في الشباك لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لتنتهي المباراة بفوز سموحة أمام الأهلي.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد سموحة

وبهذا الفوز أرتفع رصيد سموحة إلى النقطة رقم سبعة وعشرون في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد الأهلي عند النقطة رقم ثلاثون في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!