نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد Tottenham vs Newcastle في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد Tottenham vs Newcastle بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل يونايتد.

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد Tottenham vs Newcastle

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا توتنهام هوتسبير من أجل احراز الهدف الأول، ولكن علي عكس سير أحداث المباراة سجل جولينتون لاعب نيوكاسل يونايتد الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة الثامنة والعشرون.

ولم يفرح كثيرًا أصحاب الدار الإ أن في الدقيقة الثلاثون سجل هاري كين الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق توتنهام هوتسبير، وفي الدقيقة الرابعة والثلاثون عاود هاري كين ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب نيوكاسل يونايتد بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني والعودة إلى المباراة مرة أخري وهو ما تحقق عن طريق جوزيف ويلوك في الدقيقة الخامسة والثامنون لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد Tottenham vs Newcastle

وبهذا الفوز أرتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلي النقطة رقم تسعة وأربعون في المركز الخامس، بينما يرتفع رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة رقم تسعة وعشرون في المركز السابع عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!