نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إيبار Real madrid vs Eibar في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة ريال مدريد ضد إيبار بفوز ريال مدريد Real madrid vs Eibar بهدفين دون رد في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إيبار Real madrid vs Eibar

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد، في الدقيقة الخامسة سجل كريم بنزيما الهدف الاول لصالح ريال مدريد ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف، وفي الدقيقة السابعة والثلاثون سجل ماركو أسينسيو الهدف الأول ولكن تم إلغاء الهدف مرة أخري.

وفي الدقيقة الواحدة والأربعون سجل ماركو أسينسيو الهدف الأول لصالح ريال مدريد من تصويبة رائعة وعلي اثرها أنتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب إيبار بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة الثالثة والسبعون سجل كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد،لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار Real madrid vs Eibar

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة رقم ثلاثة وستون في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني، بينما يتجمد رصيد إيبار عند النقطة رقم ثلاثة وعشرون في المركز التاسع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!