القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وزاناكو اليوم الأحد 13 فبراير 2022 في الكونفدرالية الإفريقية

تتجه أنظار الكثير في الوقت الراهن نحو منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتحديدا في الجولة الإفتتاحية لدور المجموعات، ونُسلط الضوء على موقعة الصفاقسي أمام زاناكو اليوم الأحد 13 فبراير 2022، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وزاناكو اليوم

وتواصل شبكة القنوات القطرية الرياضية “بي ان سبورتس” امتلاكها لحقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقيا حصريا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالحديث عن مباراة الصفاقسي ضد زاناكو اليوم فستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 3 بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير “نوفل باشي”.

ويتواجد نادي الصفاقسي الرياضي التونسي في المجموعة الأولى النارية، وإن شئت فسميها مجموعة الموت، والتي تضم أيضا فرق “بيراميدز المصري – أهلي طرابلس الليبي – زاناكو الزامبي”.

دليلك الشامل لمباراة الصفاقسي ضد زاناكو

ويتزين ستاد “طيب مهيري” ليحتضن قمة نارية في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحل فريق زاناكو الزامبي بقيادة مدربه موامبا نومبا ضيفا ثقيلا على فريق الصفاقسي الرياضي التونسي تحت قيادة مدربه جورجي كوستا.

وسيُطلق حكم المواجهة صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة:

  • الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وسيقاتل الصفاقسي من أجل الفوز مستغلا كون المباراة على ملعبه، يريد تأمين الأمور والبداية في المجموعة بشكل جيد فلا مجال للتعثر أو الفشل في الصعود، لكنه يواجه فريق صعب وضيف ثقيل للغاية وهو فريق زاناكو في مباراة من الصعب تكهن نتيجتها أو توقع الفريق الفائز بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!