المؤسس عثمان 59 | تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 59
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59

ازداد البحث على تردد قناة اليرموك 2021 على القمر الصناعي النايل سات، وذلك لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59 الذي سيعرض على شاشتها يوم الخميس من كل أسبوع، حيث يترقب المشاهدون الحلقة بفارغ الصبر لمشاهدة الأحداث التي ستشهدها المليئة بالإثارة والحماس والتشويق، لذا سنستعرض معكم تردد قناة اليرموك الأردنية 2021 على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59

سيشهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59 مزيد من الأحداث المثيرة وخاصةً عقب أن أخل توغايي اتفاقه مع عثمان الغازي واستمرار خيانته له، وبالتالي ستقوم حرب طاحنة بينهما ويستعد قبيلة الكايي بقيادة المؤسس عثمان الذي يتوعد الخائن توغايي بالموت.

أما بالنسبة لنيكولا فإنه سيقف يتابع الحرب التي ستدار بين عثمان وتوغايي من بعيد دون أن يتدخل أو يغامر بأرواح جنوده، حيث يتوقع أن يتخلص توغايي من عثمان وقبيلته وهذا ما يأمل إليه.

ويعد مسلسل قيامة عثمان من أهم المسلسلات التركية التي يتم عرضها على القنوات الفضائية في الوقت الحالي، حيث اكتسب المسلسل شهرة واسعة بعد عرض أولى حلقاته، فهو امتداداً لمسلسل أرطغرل الذي كان يعرض بجميع أجزائه والذي حقق نجاح منقطع النظير، وتدور أحداث مسلسل قيامة عثامان حول تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان الغازي أصغر أبناء أرطغرل.

قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 59

تعد قناة اليرموك الأردنية من أهم القنوات الفضائية التي يزداد البحث عليها والتي اكتسبت شهرة واسعة بعد عرضها لعدد من المسلسلات التركية ذات الجماهيرية الكبيرة، ومن أشهر هذه المسلسلات مسلسل أرطغرل بجميع أجزائه، ومسلسل قيامة عثمان وغيرهم.

وتعرض قناة اليرموك مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59 يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة اليرموك 2021 الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يتساءل متابعي مسلسل قيامة عثمان عن كيفية ضبط تردد قناة اليرموك 2021 على القمر الصناعي النايل سات لاستمتاع بمشاهدة الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان بدون توقف أو تشويش، فما عليكم سوى ضبط أجهزة الريسيفر الخاصة بكم على التردد الذي سنوضحه أسفل المقالة.

  • التردد:- 11678.
  • الاستقطاب:- عمودي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 4/3.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!