تحديث لعبة ببجي pubg mobile الموسم 19 | أسهل خطوات تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر
تحديث لعبة ببجي الموسم 19

تحديث لعبة ببجي الموسم 19 الإصدار 1.4 pubgmobile season 19 من أكثر الإصدارات التي لاقت إعجاب الملايين من عشاق ألعاب القتال والفيديو وخاصة في الوطن العربي، وذلك بسبب إضافية مزايا في خريطة أنجيل لم يتم إضافتها من قبل، وكذلك أسلحة وذخائر جديدة، بجانب إمكانية تصغير حجم اللاعب إلى حشرة، ومع كثرة البحث عن خطوات تنزيل تحديث ببجي الجديد على أجهزة الكمبيوتر، سيقدم لكم موقع في المدرج أفضل طريقة لتحميل لعبة pubgcompter.

تحديث لعبة ببجي الموسم 19

أصبح تحديث ببجي موبايل إصدار 1.4 متوفر الآن وبالمجان على متجر جوجل بلاي وآب ستور، بعد أيام من طرحه على موقع الشركة وتسريب شكل وخرائط القتال بعد إضافة الجبابرة  في خرائط  Erangel ، Livik، Sanhok.

وتدور السباق في الموسم الجديد من لعبة ببجي حول نهب مستعمرات Monster Settlements التي يوجد بها إمدادات مفيدة للاعبين، ولكن يتوجب على المقاتلين قتل الوحوش العملاقة بعد تدمير المستعمرات، للحصول على تلك الإمدادات.

ويجب التنويه أن قتل الجبابرة يحتاج إلى قوة كبيرة، لكونهم يستطعيون تحويل الطاقة إلى بلورات Titan Crystals، تكون مؤثرة على قوة اللاعب.

يذكر أن القائمين على تحديث ببجي الجديد أطلقوا أول الوحوش Godzilla يوم الثلاثاء 11 مايو، تعبه إطلاق وحش  Kong يوم السبت 15 مايو، فيما سيطلق غدًا الخميس العملاق Mechagodzilla في خريطة Livik.

لعبة ببجي موبايل

ذاع صيت لعبة ببجي التي أسسها الإيرلندي Brendan Greene ذو الثلاثة والأربعين عامًا، منذ أكثر من ثلاث سنوات، وجلبت له شهرة عالمية وحققت له طريقًا كبيرًا للنجاح، حيث اشتهر بكثير من ألعاب الفيديو جيم، ولكن لعبة ببجي كانت المفصلية في حياته.

ولكون لعبة ببجي لعبة جمامية تجمع بين الأصدقاء والأقارب والمعارف في أماكن مختلفة، حققت نجاحًا كبيرا، يترجمه حالة الزخم والاهتمام الواسع بجميع تحديثاتها.

خطوات تحميل ببجي موبايل على الكمبيوتر

عشاق ألعاب البلاي ستيشن يبحثون عن خطوات تنزيل لعبة ببجي موبايل على أجهزة الكمبيوتر للاستمتاع بمتعة أكبر، والآن نقدم لكم أفضل الخطوات لتحميلها.

  • يتوجب على اللاعب فتح bluestacks من هنا.
  • اختيار الإصدار المناسب لجهازك.
  • ثم اضغط على تحميل وبعد الانتهاء سيعمل  بلوستاكس  على جهازك.
  • ادخل على متجر التطبيقات من مشغل bluestacks ثم ابحث على لعبة pubgmobile
  •  بعد تحميها اذهب إلى رئيسية البرنامج والعب مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!