تحميل نماذج الامتحانات الاسترشادية في مادة اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021
تحميل نماذج الامتحانات الاسترشادية في مادة اللغة الإنجليزية

نتابع معكم تحميل نماذج الامتحانات الاسترشادية في مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2021، حيث يعيش طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية حالة من القلق والتوتر خوفاً من الامتحانات، وخاصةً عقب أن شهدت الدراسة تأجيلات عديدة في هذا العام عقب انتشار فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على سلامة الطلاب وخطر الإصابة بالفيروس، ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021 للشهادة الإعدادية يوم 1 يونيو المقبل وتستمر حتى يوم 7 يونيو.

الامتحانات الاسترشادية الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021

تعد المرحلة الإعدادية مرحلة مصيرية للطلاب حيث على أساسها يتم التحاق الطالب بالمرحلة الثانوية سواء عام أو دبلومات بمختلف أقسامها، لذا يبذل الطلاب أقصى ما في وسعهم لتحقيق أعلى درجات في الامتحانات، ومن أجل ذلك وضعت وزارة التربية والتعليم نماذج عديدة للامتحانات في جميع المواد الدراسية “اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، العلوم، الدراسات، الرياضيات” عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

تهدف وزارة التعليم من وراء نماذج الامتحانات الاسترشادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2021 هو تعود الطلاب على نظام الأسئلة وكيفية حلها في الزمن المحدد لكل مادة، فهذا أمراً ضرورياً حتى لا يشعر الطالب بالقلق والتوتر، وبالتالي لا يستطيع الحل في الورقة الامتحانية.

تحميل نماذج الامتحانات الاسترشادية في مادة اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية

يبحث طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية على تحميل نماذج الامتحانات الاسترشادية في مادة اللغة الإنجليزية للفصل الدراسي الثاني 2021، حيث تعد مادة اللغة الإنجليزية مادة مجموع فدرجة الامتحان النهائية 60 درجة، وبذلك يرغب الطلاب في تحصيل أعلى الدرجات بها.

ويمكنكم طلاب الصف الثالث الإعدادي الإطلاع على نماذج الامتحانات الاسترشادية في مادة اللغة الإنجليزية الفصل الدراسي الثاني التي رفعتها الوزارة على موقعها الإلكتروني وهو الضغط هنا.

من الجدير بالذكر أن يؤدي طلاب المرحلة الإعدادية امتحان مادة اللغة الإنجليزية للفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 5 يونيو، وزمن الامتحان ثلاث ساعات اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر مساءً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!