تقارير: دافيد ألابا في مدريد.. اللاعب وقع مع ريال مدريد وفي إنتظار الإعلان الرسمي

كشفت تقارير صحفية عن وصول الدولي النمساوي دافيد ألابا لاعب بايرن ميونخ لمدريد تمهيدًا لإنتقاله الرسمي لريال مدريد في صفقة إنتقال حر بعد أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الحالي في أوروبا.

دافيد ألابا وقع مع ريال مدريد بالفعل

وقالت شبكة “GOL TV” الإسبانية أن دافيد ألابا وصل بالفعل بالأمس إلى “مدريد” واغتنم الفرصة من أجل البحث عن منزل جديد في العاصمة، بجانب زيارة “الفالديبيباس” وهي المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد، وذلك برفقة طاقم من ريال مدريد.

وأكدت تقارير صحفية عن توقيع صاحب الـ28 عامًا مع ريال مدريد مُنذ أبريل الماضي، وينتظر فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة، حيث تنتظر الصحف الأوروبية عن إعلان ريال مدريد للتوقيع مع صفقتين قبل بداية كأس أمم أوروبا “يورو 2020” والذي ينطلق في خلال أسبوعين من الآن.

أرقام دافيد الابا مع بايرن ميونخ

وينتهى عقد دافيد ألابا مع فريقه بايرن ميونخ بنهاية يونيو القادم، وأعلن النمساوي عن عدم تجديد عقده مع الفريق البافاري ورحيله بنهاية الموسم الحالي، يُذكر أن بايرن ميونخ قام بتكريم اللاعب في المباراة الأخيرة في الدوري الألماني والتي كانت أمام أوجسبورج.

ولعب دافيد ألابا بقميص بايرن ميونخ 45 مباراة خلال الموسم الحالي 2020-2021 سجل خلالها هدفين وصنع 7 أهداف، ولعب ألابا إجمالي 431 مباراة بقميص الفريق الأول لبايرن ميونخ سجل خلالها 33 هدفًا وصنع 55 هدف.

ويمتاز دافيد ألابا بتنوع مراكز اللعب حيث يلعب النمساوي في مركز المدافع والظهير الأيسر وكذلك وسط الميدان وهو ما سيعطي عمق كبير في تشكيلة ريال مدريد في ظل تقدم عمر لوكا مودريتش وتوني كروس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!