تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي real madrid vs chelsea اليوم الاربعاء 5 / 5 / 2021

ثبت حالًا تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم الاربعاء 5 / 5/ 2021 واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص للتعرف عليها وذلك مع إقتراب المواجهة الحاسمة التي سيتعرف عشاق الفريقين على هوية المتأهل للمشهد الختامي بصورة كبيرة.

وفي السطور التالية نأخذكم في جولة لتعريفكم بأبرز القنوات التي ستتولى نقل المباراة عن طريق تقديم موضوع ثبت حالًا تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي real madrid vs chelsea اليوم الأربعاء 5 / 5 / 2021

قناة مكسبي

البداية مع قناة مكسبي المفتوحة واحدة من القنوات التي نجحت في الحصول على نسبة مشاهدة عالية للغاية نظرًا لما تقدمه من بعض المباريات المفتوحة على شاشتها عبر القمر الصناعي نايل سات للعام الجديد 2021.

حيث نجحت القناة في أن تحصد لنفسها نسبة مشاهدات مرتفعة للغاية بسبب المحتوى المميز الذي قامت بعرضه مثل بطولات دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا وغيرها من المانفسات الأخرى.

مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي 

تُنقل مواجهة ريال مدريد ضد تشيلسي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الأوسط تعليق المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

ثبت حالًا تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي real madrid vs chelsea

في الوقت الذي يُمكن فيه متابعة المباراة أيضاً عبر قناة مكسبي الفضائية المفتوحة على التردد التالي :-

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11411.
  • معامل الاستقطاب : أفقي H.
  • معامل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 6/5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!