تعرف على جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول جميع الأقسام
جدول امتحانات الدبلومات الفنية

جدول امتحانات الدبلومات الفنية عبر موقعنا في المدرج الاخباري بعدما تزايد البحث عنه من قبل الكثير من طلاب الثانوي الفني في مختلف الأقسام خاصة بعد القرارات الجديدة التي أطلقها وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي خلال المؤتمر الأخير الذي عقد الأيام الماضية لمناقشة خطة وتفاصيل إجراء امتحانات الترم الأول لجميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية الابتدائية والاعدادية والثانوية والدبلومات الفنية بكلا النظامين الثلاث والخمس سنوات وقد شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من أجل سلامة الطلاب.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية

تسعى الحكومة المصرية إلى تكريس كافة جهودها للحفاظ على صحة الطلاب خاصة بعد الارتفاع الملحوظ الذي شهدناه خلال الأيام الماضية في أعداد المصابين بفيروس كورونا تزامنًا مع الدخول في الموجة الثالثة من انتشار فيروس الكورونا، مما زاد من كثرة تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور بشأن تفاصيل الجدول والسيناريوهات المقترحة لعقد الامتحانات والخريطة الزمنية لسريان العملية الدراسية خلال الترم الثاني.

ومن الجدير بالذكر أن سيتم الاتخاذ بكافة الإجراءات الصحية وعقد بروتوكولات تعاون مع وزارة الصحة لتوفير غرف عزل داخل المدارس أثناء الامتحانات لأي طالب يتم الاشتباه به حتى يتم نقله إلى المستشفى.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021

وقد أعلن الوزير أنه لن يتم عقد أي امتحانات لطلاب الدبلومات الفنية قبل شهر يوليو لعام 2021 بعد أن كان من المقرر بدايتها يوم 19 يونيو، كما أنه من المقترح أن يتم عقد امتحان أكثر من مادة خلال الأسبوع الواحد لتقصير مدة الامتحانات.

سنواليكم أعزائي متابعي تغطيتنا الاخبارية عبر موقعنا في المدرج بآخر التفاصيل حول جدول امتحانات الدبلومات الفنية ومختلف المراحل الدراسية الأخرى لهذا العام الدراسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!