جولة الحسم.. موعد مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الريدز عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي وذلك بعد الفوز الذي حققه أبناء يورجن كلوب اليوم على حساب فريق نادي بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فريق نادي كريستال بالاس يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

توقيت متابعة مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس

تنطلق مواجهة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الشرق الأوسط والدول العربية ودول شمال أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن الريدز يحتاج إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان الوصول لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوز تشيلسي على ليستر سيتي بهدفين مقابل مقابل هدف في الجولة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!