حقبة جديدة من التألق.. ميسي يحسم مصيره ويقرّر البقاء في برشلونة

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأسباني إتخذ قراره فيما يخص مستقبله مع كتيبة البلوجرانا.

ميسي يقرّر البقاء في برشلونة

وقالت بعض المصادر الصحفية أن الأيام الماضية شهدت مؤشرات إيجابية حول بقاء الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة خاصةً بعد أن ظل مستقبله متوتر للغاية خاصةً أنه طلب الموسم الماضي الرحيل رسميًا قبل رحيل الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

وكان عقد ميسي ينتهي بنهاية يوم الثلاثين من شهر يونيو القادم في الوقت الذي يطمح فيه النادي الكاتالوني إلى تحضير فريق تنافسي ناري قادر على الصراع من أجل تحقيق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم في الوقت الذي يرغب فيه البولجا حمل ذات الأذنين للمرة الخامسة مع كتيبة كومان.

يُذكر أن ليونيل ميسي سبق وأن أخطر إدارة بارتوميو يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس من العام الماضي 2020 عن رغبته في الرحيل رسميًا عن البيت الكتالوني قبل أن يتم إجباره على البقاء بسبب وجود شرط جزائي يبلغ 700 مليون يورو وإمكانية أن يحال الأمر إلى المحكمة حال أراد الاستمرار في طلب الرحيل ما جعله يبقى خاصةً في ظل عدم رغبته اللجوء إلى القضاء أمام نادي طفولته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!