خطوات تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.4 PUBG MOBILE الاصدار الجديد من لعبة ببجي العالمية مايو 2021
تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.4 PUBG MOBILE ا

يرغب الكثير من مستخدمي لعبة ببجي العالمية معرفة خطوات تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.4 PUBG MOBILE الاصدار الجديد، إذ أحدثت ببجي ضجة هائلة في مختلف أنحاء العالم وتتزايد شعبيتها وعدد مستخدمي اصداراتها ونسخها المختلفة يومًا بعد يوم حتى تخطت المليار مستخدم حول العالم، وتتميز اللعبة بسعى إدارتها على إدخال تعديلات جديدة وحصرية تعجب اللاعبين وتجعل أجواء اللعب أكثر استمتاعًا وإثارة، ومن الجدير بالذكر تمتع ألعاب ببجي موبايل بتقييم ممتاز عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي وكذلك أب ستور وهي اللعبة المفضلة لدى أغلب الفئات العمرية.

طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.4

أتاحت الشركة المطورة لألعاب ببجي موبايل والتي قامت بإطلاق التحديث الجديد من ببجي PUBG MOBILE 1.4 بإمكانية تثبيت التحديث بسهولة على الهواتف المحمولة، كل ما عليك هو الدخول إلى متجر التطبيقات الخاص بك ثم الضغط على أيقونة التحديث، ونوفر إليكم أعزائي زوار موقعنا في المدرج الإخباري رابط تحميل تحديث ببجي 1.4 لهواتف الأندرويد والآيفون.

  • رابط تحميل تحديث ببجي 2021 اصدار 1.4 لهواتف الاندرويد عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي بالضغط هنا.
  • رابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 الاصدار 1.4 لهواتف الآيفون بأنظمة تشغيل IOS عبر متجر التطبيقات APP STORE بالضغط هنا.

كما يمكنك عزيزي القارئ تحميل الإصدار الجديدة من لعبة ببجي موبايل باستخدام ملفات APK و OBB ومن ثم استخدام وتشغيل اللعبة والاستمتاع بتجربة لعب أكثر من رائعة.

تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021 اصدار 1.4

لقد تضمن التحديث 1.4 الموسم 19 من ببجي الأصلية الكثير والكثير من المزايا والاضافات الحصرية التي لن تجدها في أي من ألعاب القتال والأكشن، حيث إن ببجي تضمن لك لعب معركة ملكية مجانية لا مثيل لها باستخدام أفضل المعدات القتالية ومختلف أنواع الأسلحة بالإضافة إلى إمكانية اللاعبين من وضع الخطط الاستراتيجية من أجل القضاء على الأعداء.

يمكنك تنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.4 الآن وجرب كل هذا وأكثر بنفسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!