طريقة تغيير الاسم في لعبة ببجي موبايل 2021 PUBG Mobile
ببجي للموبايل والكمبيوتر

أتاحت لعبة ببجي إمكانية تسمية كل لاعب باسم من الأسماء التي يرغب بها، بما أن لعبة ببجي واحدة من الألعاب الإلكترونية القتالية التي يلعبها الملايين من الشباب حول العالم ويقضون أغلب أوقاتهم مع اللعبة، وفي بعض الأحيان يرغب اللاعبين في تغيير الاسم الخاص به في لعبة ببجي وسوف نطلعكم الآن في هذا المقال طريقة تغير الاسم في لعبة ببجي.

لعبة ببجي

تعتبر لعبة ببجي واحدة من الألعاب القتالية التي يتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر وأجهزة الهواتف الذكية، وهي لعبة عن ساحة قتالية الفائز هو من يستطيع البقاء، وتحتوي على ثلاثة خرائط ومنها رانجيل وخريطة سانهوك وخريطة ميرامار، ويسمح باللعب فيها جماعي وفردي والحد الأقصى للعبة في ببجي هو 100 لاعب.

طريقة تغيير الاسم في ببجي

من أهم الشروط التي يجب توافرها للعب في لعبة ببجي هو اختيار اسم للاعب، وفي بعض الأوقات يرغب اللاعبون في تغيير الاسم، فهناك بطاقة توجد في اللعبة name card لابد من يقوم المستخدم بجمعها حتى يتم تغيير الاسم.

تغيير الاسم في لعبة ببجي دون بطاقة

يصل اللاعب إلى مستوى معين مثل المستوى الخامس ويعتبر هذا المستوى سهل الوصول له من خلال اللعب 6 مرات، وبعدها سيصل لك هدية مجانية تكون عبارة عن بطاقة، هذا البطاقة تستخدم في تغير الاسم والضغط على البطاقة وبعدها الضغط على استخدام، وفي هذه الصفحة يتم ادخال الاسم الجديد، بعد وضع الاسم والتأكد منه الضغط على كلمة موافق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!