عاجل.. عبد الحفيظ: الإتحاد الأفريقي يعدل موعد مباراتي الأهلي ضد الترجي في أبطال أفريقيا

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على تعديل موعد مباراتي الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021، والمقرر إقامتهما في يونيو المقبل.

تعديل موعد مباراتي الأهلي ضد الترجي

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الأهلي“: “استقبلنا خطابًا من الإتحاد الأفريقي “كاف” يُفيد بتغيير موعد مباراتي الترجي لتكونا يومي 19 و26 يونيو المقبلين بدلًا من 18 و25 من الشهر ذاته”.

وعن اللاعبين المحترفين أجاب مدير الكرة بالنادي الأهلي: “الأربعة المحترفين غادروا إلى بلادهم، وعلي معلول سيبقى في تونس لحين انتقال البعثة لخوض مواجهة الترجي”.

وكشف عن إصابات الفريق قائلًا: “استجابة محمد مجدي “قفشة” للعلاج كبيرة جدًا، ووارد بنسبة كبيرة جدًا أن يلحق باللقاء الأول، وسننظر في أمر محمد هاني”.

واختتم: “سنخوض تدريبات غدًا ولمدة عدة أيام مقبلة، ثم سنحصل على إجازة، وسنخوض مباراة ودية قبل مواجهة الترجي.. المباراة ستقام بدون جماهير، ولم نتلق خطابًا رسميًا بأسماء حكام المباراتين”.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي سيلعب في خلال شهر يونيو القادم، حيث ستلعب مباراة الذهاب في “رادس” يوم 19 يونيو المقبل، على تُقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر ذاته.

ويرجع آخر لقاء جمع الفريقين لعام 2018 في نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يخسر البطولة بعد أن سقط في رادس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!