عاجل.. مانشستر سيتي يخطط لخطف نجم ريال مدريد

كشفت شبكة “ESPN” عن رغبة مانشستر سيتي في خطف نجم ريال مدريد سيرخيو راموس بعد أن انتهى عقد قائد الميرينغي مع الفريق الأول، وذلك خا\لال فترة الإنتقالات الصيفية.

مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع سيرخيو راموس

وزعمت شبكة “ESPN” أن مانشستر سيتي ينتظر موقف سيرخيو راموس في التجديد مع ريال مدريد أو الرحيل بنهاية عقده مع الملكي والذي ينتهي بنهاية شهر يونيو المقبل.

وشهدت علاقة فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع سيرخيو راموس بعض التوتر خلال الموسم الحالي، حيث كشفت تقارير عديدة أن اللاعب طلب الرحيل في يناير الماضي وتلقى عديد العروض إلا أنه فضّل الإستمرار حتى نهاية عقده.

وبرز اسم مانشستر سيتي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية بين الأسماء التي تسعى لضم راموس لصفوفها، ويبدو أن بيب جوارديولا يرغب في التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم لإضافة زخم لخط دفاع بطل إنجلترا.

ويسعى مانشستر سيتي لتقديم عرض لمدة عامين للدولي الإسباني مع إمكانية عام إضافي سواء في النادي الإنجليزي أو في إحدى أندية مجموعة سيتي خاصة نيويورك سيتي في أمريكا.

مشاركات راموس مع ريال مدريد في الموسم الماضي

شارك سيرخيو راموس في 21 مباراة فقط بقميص ريال مدريد في الموسم المنصرم 2020-2021، حيث شارك في 15 مباراة فقط في الدوري الإسباني، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها قائد ريال مدريد.

وسجل راموس 4 أهداف بقميص ريال مدريد في الموسم الماضي، منها هدفين في الدوري الإسباني أمام كلًا من ريال بيتيس وبرشلونة، وهدفين في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان وأتالانتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!