قيامة عثمان 60.. تفاصيل أحداث الحلقة 60 kurulus Osman وتشهد زواج السيد عثمان ومالهون خاتون

قيامة عثمان 60.. يترقب الملايين من عشاق ومحبي المسلسل التركي التاريخي الأكثر شهرة ومتابعة في الوطن العربي “قيامة عثمان” عرض الحلقة 60 والتي ستكون حلقة قوية وفيها الكثير من المفاجآت الفريدة من نوعها، وتحديداً بعد أن انتهت الحلقة الماضية على لحظة اتفاق السيد عثمان مع السيد أمور على زواجه من السيد مالهون، فعشاق المسلسل يتشوقون لرؤية الحلقة وهل سيتم الزواج أم لا، فتابعونا الآن من خلال موقعنا المتميز في المدرج تفاصيل أحداث الحلقة 60 مسلسل قيامة عثمان.

قيامة عثمان kurulus Osman

يعتبر مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات التركية التاريخية التي حققت شهرة كبيرة في وقت قليل جداً، فالمسلسل يكشف تفاصيل فترة تأسيس وحكم الدولة العثمانية بقيامة المؤسس عثمان بن أرطغرل، الذي خاص الكثير من المعارك والحروب والصعوبات لتحقيق حلم والده بناء دولة عثمانية كبرى تضم القبائل التركية.

تفاصيل أحداث الحلقة 60 مسلسل قيامة عثمان

في الحلقة السابقة من مسلسل عثمان شهدنا غدر توغاي بالسيد أمور وقبيلته ولكنه لم يتمكن من قتل السيد أمور كما كان مخطط، وشهدنا توجه عثمان إلى توغاي في مكانه دفاعاً على السيد أمور، وفي الحلقة الجديدة من المسلسل سوف نشاهد خطط جديدة لتوغاي من أجل انقلاب زواج عثمان من السيدة مالهون لعزاء كما جاء في الإعلان التشويقي للمسلسل، بالإضافة إلى انهيار بالا بعد اكتمال زواج مالهون بالسيد عثمان.

 موعد عرض الحلقة 60 مسلسل قيامة عثمان

تعرض قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر شاشتها، وهذا في الساعة 9 بتوقيت السعودية الساعة 8 بتوقيت القاهرة المحلي، بالإضافة إلى عرض الحلقة مترجمة بالعربية في اليوم التالي الخميس عبر قناة الفجر الجزائرية في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!