ما هي منصة GSA live التي تمكنك من مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021

كل ما تريد معرفته عن منصة GSA live لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021.. قامت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية وبالتحديد يوم الرابع عشر من شهر أبريل الماضي بث مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الجديد 2020-2021 عبر منصة GSA LIVE الجديدة التي تم تقديمها لجمهور الكرة العربية لمشاهدة مباريات فرقهم.

كل ما تريد معرفته عن منصة GSA live لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021

وتمكن الشركة من الحصول على حق بث مباريات دوري أبطال آسيا وذلك إعتبارًا من الموسم الجاري وحتى عام 2025 حيث يُمكن للاشخاص المقيمين والوافدين للمملكة العربية السعودية مشاهدة جميع المباريات عبر المنصة وذلك بدقة عالية تعليق عربي بدون تقطيع في خدمة حصرية لا تتوفر في أي من القنوات الرياضية الأخرى.

منصة GSA LIVE لنقل مباريات دوري أبطال آسيا

وأفادت وزارة الرياضة السعودية أنه سيكون بمقدور الأشخاص مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال آسيا 2021 عبر الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل IOS والأندرويد بمختلف الأجهزة التابعة لهما.

في الوقت الذي اشارت فيه أيضاً إلى أن كافة المشتركين يجب عليهم في البداية أن يقوموا بإجراء تحديثات حول أنظمة IOS للآيفون والآيباد إلى الإصدار 11.0 وما بعده كما أنه يتوجب على الشخص أن يكون إصدار 9.2 وما بعده بالنبسة لمستخدمي جهاز Apple TV.

آخر التوصيات التي تم تقديمها وطلبتها الشركة أن يكون الأشخاص مستخدمي أجهزة الأندرويد قد قاموا بتثبيت الإصدارات التي تتوافق مع الحصول على المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!