لعبة ببجي الهندية Battleground Mobile India | موعد إطلاق PUBG Mobile India
ببجي الهندية Battleground Mobile India

أصبحت لعبة ببجي الهندية Battleground Mobile India محور اهتمام محبي اللعبة في دولة الهند، وخاصةً بعد انتشرت أقاويل بقرب إطلاقها في السوق الهندية مرة أخرى، وقد تسبب هذا الخبر في حدوث فرحة عارمة لعشاق لعبة ببجي، لذا سنستعرض معكم موعد إطلاق لعبة ببجي الهندية Battleground Mobile India.

لعبة ببجي الهندية Battleground Mobile India

ما زالت لعبة ببجي PUBG Mobile تسيطر على محبيها بشكل كبير في دولة الهند، ويأتي ذلك عقب أن اتخذت الحكومة الهندية في شهر يونيو من العام الماضي قراراً بحظر لعبة ببجي من جميع الهواتف المحمولة، وقد شعر عشاق اللعبة بالحزن الشديد ورغبوا في عودتها مرة أخرى وتنزيلها على الهواتف.

ومن جانبها، كشفت إحدى المواقع التقنية بأن شركة تطوير الألعاب المعروفة باسم “كرفتون” ستقوم بإصدار نسخة جديدة من لعبة ببجي وسيتم طرحها في السوق الهندية وسيطلق عليها اسم Battleground Mobile India.

من الجدير بالذكر أن إصدار النسخة الجديدة الهندية من لعبة ببجي وطرحها في السوق الهندية لن تتم إلا بموافقة الحكومة الهندية، وقد كشفت تقارير على موافقة الحكومة على التسجيل الرسمي للعبة ببجي الهندية PUBG Mobile India، وبالفعل تم إدراجها على موقع وزارة شئون الشركات ملتزمة بالقواعد واللوائح التي وضعتها الوزارة.

موعد إطلاق لعبة ببجي الهندية PUBG Mobile India

يتساءل محبي لعبة ببجي في دولة الهند عن موعد السماح لعودة اللعبة مرة أخرى، حيث صرحت شركة “كرافتون” بأنه من المتوقع بأن يتم إصدار النسخة المطورة من لعبة ببجي والمخصصة للأسواق الهندية والتي سيطلق عليها Battleground Mobile India اعتباراً من الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وقد نشرت شركة كرافتون مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” مدته 10 ثواني يتضمن لعبة ببجي الهندية، مشيرة بأنه ستكون في الأسواق الهندية في أقرب وقت.

سبب حظر لعبة ببجي PUBG Mobile من الهند

ويرجع السبب وراء حظر الحكومة الهندية للعبة ببجي على الهواتف المحمولة هو نظراً لأن ببجي لها علاقة بشركة تينسنت، وهذه الشركة تمتلك وجوداً له علاقة كبيرة بالتكتلات المرتبطة بالجيش الصيني، ومن المعروف أن هناك نزاع حدودي بين دولة الهند والصين، بالإضافة إلى أن لعبة ببجي تحتوي على مشاهد عنف وقتال عنيفة ودماء وشخصيات عارية، وقد رأت الحكومة الهندية بأن هذه اللعبة تحرض على العنف والعدوان بين مواطنيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!