محمد صلاح بعد جائزة أفضل لاعب في ليفربول: الأهم من الجائزة هو التأهل لدوري أبطال أوروبا

عبر الدولي المصري محمد صلاح عن سعادته البالغة بحصولة على جائزة أفضل لاعب داخل ليفربول بتصويت الجماهير مُشيرًا إلى أن الأهم من الجائزة كان التأهل لدوري أبطال أوروبا.

تصريحات صلاح بعد جائزة أفضل لاعب في ليفربول

قال محمد صلاح لموقع ليفربول الرسمي: “بالطبع أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة، خاصة أنها تم التصويت لها من قبل الجماهير، لكن الأهم من الجائزة هو التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز في المباريات الماضية”.

وأضاف: “أعتقد أنني لعبت بشكل جيد هذا الموسم، لكن الأمر لا يتعلق بي  فقط، إنه يتعلق بالفريق بالكامل، “بالنسبة لنا كفريق، أعتقد أنه لو كان لدينا المشجعين في الملعب، فإن وضعنا كان سيكون أفضل بكثير”.

وأكمل: “لقد عانينا هذا الموسم بسبب افتقادنا للجماهير، لذلك أنا سعيد في المباراة الأخيرة من الموسم التي لعبناها بوجود جماهيرنا، كان من الرائع رؤيتهم مرة أخرى في الملعب”.

وعن أهم في الموسم أجاب: “أهم ما في الموسم كان هدف أليسون، كان لا يصدق، الأمر يتعلق بالفريق ورد الفعل على الهدف، لم أفكر في الأمر حتى، كنت أقفز على أليسون لأنها كانت اللحظة التي شعرت فيها أننا سنلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.
وأختتم حديثه قائلًا: “أريد أن أقول شكرًا لكل من صوت لي، أنا فخور جدًا بذلك، وسأراكم قريبًا”.

ليفربول يتأهل لدوري أبطال أوروبا

وتأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه في المباراة الأخيرة أمام كريستال بالاس بهدفين نظيفين ليقتنص المركز الثالث من تشيلسي الذي خسر أمام أستون فيلا في المباراة الختامية للموسم الكروي في إنجلترا.

وحصد ليفربول 69 نقطة من 38 مباراة محققًا الفوز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في 9 مباريات، واحرز رفقاء صلاح 68 هدفًا وتلقت شباكه 42 هدفًا.

صلاح يخسر الحذاء الذهبي

حسر محمد صلاح الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم 2020-2021، حيث تمكن النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير من الحصول على الجائزة بعد تسجيله للهدف الثالث والعشرين له في الدوري خلال مباراة توتنهام الأخيرة ضد ليستر سيتي.

وأحرز هاري كين 23 هدفًا متفوقًا على صلاح بفارق هدف وحيد حيث سجل المصري 22 هدفًا خلال مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.. وحصد هاري كين الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه ليصبح ثالث لاعب في تاريخ البريميرليج يحصد الجائزة 3 مرات فأكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!