محمد صلاح يرسل تهنئة إلى هاري كين بعد تحقيق الحذاء الذهبي

أرسل محمد صلاح تهنئته لهاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد أن حقق الأخير جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي 2020-2021، وذلك بعد أن تفوق المهاجم الإنجليزي على نجم منتخب مصر بفارق هدف وحيد.

محمد صلاح يُهنئ هاري كين

وهنأ محمد صلاح مهاجم توتنهام هوتسبير بعد أن نشر الأخير على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورة مع جائزة الحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانعي الأهداف في البريميرليج معلقًا: “سعيد للفوز بمثل هذة الجوائز.. لم تكن لتتحقق دون الفريق والجهاز المعاون”.

ورد النجم المصري محمد صلاح على التغريدة التي نشرها هاري كين بتعليق: “تستحقها عن جدارة، تهنئتي لك”.. وخسر محمد صلاح سباق الهدافين بفارق هدف وحيد عن هاري كين الذي هدف في مباراته الأخيرة امام ليستر سيتي، في حين فشل صلاح في التسجيل في مباراتيه الأخيرتين في الدوري.

هاري كين هداف البريميرليج وأفضل صانع للأهداف

حصل هاري كين على جائزتي هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021، وذلك بعد أن تفوق على محمد صلاح في ترتيب الهدافين بتسجيل 23 هدفًا، في حين سجل النجم المصري 22 هدفًا.

فيما تفوق هاري كين على البرتغالي برونو فيرنانديز في سباق صناعة الأهداف حيث مرر هاري كين تمريرة حاسمه في المباراة الأخيرة أمام ليستر سيتي والتي انتهت بفوز السبيرز بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصل للرقم 14 من حيث صناعة الأهداف متفوقًا على برونو فيرناديز الذي صنع 12 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!