مسابقة الحلم 2021 | كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم لدخول السحب على 500.000$
كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

يتساءل عدد كبير من المواطنين في جميع أنحاء العلم عن كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2021، وخاصةً عقب أن أعلنت شركة Mbc بأنه تم فتح باب التسجيل للمشتركين في المسابقة للموسم الحالي 2021 ابتداءً من 31 يناير الماضي حتى يوم 30 ديسمبر 2021، حيث سيتم إغلاق تسجيل الدخل في المسابقة بعد هذا اليوم، لذا سنوضح لكم خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 إما من خلال الموقع الإلكتروني للمسابقة، أو عن طريق إرسال رسالة نصية على الرقم المرادف لبلدك.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم Dream

تعد مسابقة الحلم من أهم المسابقات التي يرغب المواطنون في جميع أنحاء العالم على الاشتراك فيها، من أجل الفوز وتحقيق أحلامهم التي يرغبون فيها، وتنظم شركة mbc مسابقة الحلم الموسم الخامس عشر، وقد حققت هذه المسابقة نجاح كبير وجذبت عدد كبير من المشاركين على الاشتراك فيها، ولا يتم المساح للعاملين لدى المنظم أو الأقارب من الدرجة الرابعة وأزواجهم وأزواج أحد من أقاربهم حتى الدرجة الرابعة في الاشتراك في المسابقة.

ويمكنكم المشاركة في مسابقة الحلم 2021 من خلال  اتباع مجموعة من الخطوات وهي:-

  • الدخول على الموقع الرسمي لمسابقة الحلم من هنا.
  • الضغط على مفتاح البلد التابع لها المشترك وهي “السعودية، مصر، المغرب، تونس، الأردن، سوريا، العراق، الكويت، عمان، الإمارات، فلسطين، البحرين”.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول للمشترك.
  • ثم اضغط على اشتراك الآن.

وهناك طريقة أخرى تتم للمشاركة في مسابقة الحلم من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة واحدة من الثلاث كلمات الآتية “حلم – Dream- reve”  على الرقم المرادف لباد الخاص بشركة المحمول التابع لها، ثم الإجابة على السؤال واضغط على إرسال الرسالة.

مسابقة الحلم 2021

ستظهر للمشترك عند اشتراكه في مسابقة الحلم 2021 رسالة ترحيب تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بالمسابقة، بالإضافة إلى استلامه رسالة أخرى تحتوي على السؤال واختيار الأجوبة التي يكون فيها إجابة صحيحة والأخرى خاطئة، ومن الممكن أن يكون السؤال عبارة عن رابط فيديو يتضمن الشؤال ويتم الإجابة عليه من خلال إرسال عبر رسالة نصية على الرقم المرادف لبلد المشترك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!