أحداث مسلسل الحفرة الحلقة 38 | مواجهة قوية بين العم فارتولو ويماش في الحلقة 38
مسلسل الحفرة 34 الموسم الرابع | مواعيد عرض الحلقة الرابعة والثلاثون من مسلسل 34 Çukur

تشهد محركات البحث ضغطاً كبيراً على أحداث مسلسل الحفرة الحلقة 38 الموسم الرابع الذي حقق نجاح كبير منذ عرض الموسم الأول من المسلسل، واستطاع أن يثبت جداراته من بين المسلسلات التركية التي تحقق نسب مشاهدات مرتفعة، حيث يحكي المسلسل عن حرب العصابات والجريمة في أحد الأحياء بتركيا، وتدور أحداث حلقات المسلسل المليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل الحفرة الحلقة 38

يعد مسلسل الحفرة الموسم الرابع من أهم المسلسلات التركية التي يتابعها نسبة كبيرة من الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، وتدور أحداث المسلسل حول أحد الأحياء في إسطنبول المعروف عنها بخطورتها، حيث توجد بها عائلة كوشوفالي التي تفرض قانون على كل من يعيش في منطقة الحفرة.

مسلسل الحفرة من المسلسلات ذات طابع الأكشن والإثارة، والمسلسل من إنتاج شركة القمر للإنتاج وبطولة نخبة كبيرة من الممثلين التركيين منهم أراس بولوت إينيملي، ديلان تشيتشك، تانسو بشار، بيركاي أتيش، أركان أفجي دكاك، جيهانجير جيهان، داملا سونماز، هازال سوباشي وغيرهم.

أحداث مسلسل الحفرة الحلقة 38

أحداث مسلسل الحفرة الحلقة 38 مليئة بالإثارة وبالتشويق، حيث يقبل على مشاهدتها متابعي مسلسل الحفرة في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث سيواجه العم فارتولو يماش مرة أخرى وسيتم الكشف عن ما حدث بين الاثنين في الماضي، وسيقوم فارتولو بإثارة العنف والغضب والهرب في الحفرة بحركته الجديدة، كما ستشهد الحلقة وفاة إيمي التي سيحزن عليها الجميع كثيراً.

موعد عرض مسلسل الحفرة الحلقة 38

تعرض الحلقة 38 من مسلسل الحفرة الموسم الرابع على قناة شو تي في التركية يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الكويت، والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يتم عرضها مترجمة باللغة العربية على موقع قصة عشق بعد عرضها على القناة الناقلة، كما يعرض مدبلج باللغة السورية على قناة الشرق الأوسط في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية صباحاً بتوقيت المملكة العربية المتحدة.

من المتوقع أن يكون مسلسل الحفرة الحلقة 38 أخر حلقات الموسم الرابع، وقد شهد مسلسل الحفرة توقف التصوير بعد انتشار فيروس كورونا في تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!