مصطفى غربال حكم السوبر الأفريقي.. هادئ مبتسم وش السعد على الأهلاوية
محتويات الخبر

أسند الإتحاد الافريقي لكرة القدم مهمة إدارة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم بين الأهلي ضد نهضة بركان للحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على السيرة الذاتية للحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال الذي يدير مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي ضد نهضة بركان.

من هو مصطفى غربال ؟

مصطفى غربال مواليد مدينة وهران الجزائرية في العام 1985 أي أنه يبلغ من العمر حالياً ستة وثلاثين عامًا ونجح في الحصول على الشارة الدولية عام 2014 قبل أن ينجح في إدارة الكثير من المباريات على المستوى المحلي في الدوري الجزائري خلال السنوات الأولى من إحترافه مشوار التحكيم.

برز إسم غربال على الساحة الدولية في العام قبل الماضي وبالتحديد عام 2019 حيث تولى قيادة الكثير من المواجهات الدولية بين المنتخبات الكبرى بعد أن أسند إليه إتحاد الحكام بالفيفا إدارة مباراة بولندا ضد كولومبيا في مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم تحت 20 عامًا.

وفي نفس البطولة أدار غربال مباراة إيطاليا ضد اليابان ومواجهة كولومبيا ضد أوكرانيا قبل أن يُسند إليه اتحاد الحكام بالفيفا إدارة مباراة السد القطري ضد هينجين سبورت لحساب مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2019 والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مع الكثير من المواجهات والاستحقاقات الأخرى.

وفيما يخص المواجهات التي أدارها للنادي الأهلي فإنها بدأت من مواجهة تاونشيب البوتسواني في دوري أبطال أفريقيا عام 2019 وحسمها الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء قبل أن يدير مواجهة نهائي القرن بين الأهلي ضد الزمالك والتي إنتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وأخيرًا مواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني بهدف مقابل لا شيء في دور المجموعات 2021.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!