معلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة Real Madrid vs Granada في الأسبوع 36 من الدوري الإسباني
معلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

تم تحديد معلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة القادمة، والتي يتلقي فيها ريال مدريد مع فريق غرناطة في إطار مواجهات الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، ومباراة يدخلها رفقاء القائد كريم بنزيما بغرض الفوز ولا شيء غيره، للاستمرار في المنافسة على الصدارة، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بالمباراة.

معلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

وتم تعيين المعلق المصري “علي محمد علي” لمهمة الآداء والوصف الصوتي على مباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة، والتي ستشاهدونها حصريا ومباشرة عبر قناة beIN Sports 1.

ويستعد فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لينزل ضيفا ثقيلا على فريق غرناطة بقيادة المدرب دييجو مارتينيز، ومباراة ستُقام على ستاد لوس كارمينيس في ضيافة فريق غرناطة غدا الخميس بتاريخ 13 مايو 2021.

توقيت مباراة ريال مدريد وغرناطة

وسيُطلق الحكم صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت أبو ظبي.

ونُحدثكم عن آخر لقاء جمع الفريقين، فقد كان في الدور الأول من مسابقة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، مباراة كانت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بتاريخ 23 ديسمبر 2020، وانتهت بفوز الريال على ضيفه غرناطة بهدفين دون رد، سجلهما كلا من كريم بنزيما وكاسيميرو.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 75 نقطة، 35 مباراة خاضها الميرنجي حتى الآن في الدوري، تمكن من تحقيق الفوز في 22 لقاء، وحل التعادل وسيطا في 9 مباريات، وتلقى 4 هزائم.

بينما فريق غرناطة فيأتي في المركز العاشر حاليا بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة، خاض الفريق 35 مباراة، استطاع الإنتصار في 13 لقاء، وتعادل في 6 مباريات، وتجرع مرارة الهزيمة خلال 16 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!