ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد التعاون بفوز التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة السادسة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد الأمير عبدالله الرياضية.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد التعاون

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الدقيقة الواحدة والعشرون سجل ليندر تاوامبا الهدف الأول لصالح التعاون، وفي الدقيقة الثانية والأربعون سجل سلمان المؤشر الهدف الأول وهدف التعادل لصالح الأهلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الرابعة والخمسون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح التعاون تكفل بها روميرو جامارا ليسجلها بنجاح لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف، وفي الدقيقة الواحدة والسبعون عاود سلمان المؤشر ليسجل الهدف الثاني وهدف التعادل من علامة الجزاء.

وأعتقد الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي الإ أن أحمد حسن عسيري سجل الهدف الثالث لصالح التعاون في الدقيقة التسعون، وفي الدقيقة الثانية والتسعون سجل علي النمر الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي ضد التعاون

وبهذا الفوز أرتفع رصيد التعاون أربعة واربعون في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد الأهلي عند النقطة رقم خمسة وثلاثون في المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!