ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدروي الإسباني، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من الليجا الإسبانية، حيث تمكن ريال مدريد من خطف فوز مثير على حساب إشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل ريال مدريد لمباراة إشبيلية

استقر كارلو انشيلوتي المدير الفني الإيطالي، على تشكيل ريال مدريد لمباراة إشبيلية اليوم، في الماوجهة المنتظرة في قمة مباريات الجولة الخامس عشر من الليجا، ويدخل ريال مدريد اليوم بتشكيل مكون من:

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال – ناتشو فيرنانديز – دافيد ألابا – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش.

خط الهجوم: كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

حقق ريال مدريد فوز مثير على حساب إشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة الصعبة على الملكي والتي أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”.. وافتتح رافا مير أهداف المباراة في الدقيقة السابعة عشر منن بداية الشوط الأول بعد رأسية قوية على يمين تيبو كورتوا.

وعادل كريم بنزيما النتيجة في الدقيقة الثانية والثلاثون من عمر الشوط، بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة من بأقدام إيدير ميليتاو فشل ياسين بونو في إبعادها، ليكملها بنزيما في المرمى، وخطف الميرينجي الثلاث نقاط بهدف قاتل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق فقط بعد مجهود فردي وتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!