ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

إنتهت مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد سيلهرست بارك لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة البريميرليج بفوز كتيبة جوارديولا بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

بدأت المباراة بمحاولات هجومية لأصحاب الأرض فريق نادي كريستال بالاس حيث إرتقى بينتيكي لعرضية من تاونسيند في الدقيقة العاشرة لكن رأسيته مرت بجوار القائم.

وجاء الظهور الأول للسيتي في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق رحيم ستيرلينج بعد تصويبة ذهبت أدراج الرياح وحاول بينتيكي مباغته أليسون بتصويبة صاروخية لكن تصويبته أمسك بها الحارس البرازيلي.

وأهدر أصحاب الأرض فرصة إفتتاح التسجيل عن طريق بينتيكي والذي إستغل خطأ أكي وصوب الكرة قوية لكن أليسون واصل تصدياته الرائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0.

وفي الشوط الثاني تمكن السيتي من افتتاح التسجيل عن طريق أجويرو الذي إستغل تمريرة من ميندي وأودعها في الشباك عند حلول الدقيقة السابعة والخمسين.

قبل أن يضيف أبناء جوارديولا الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والخمسين عن طريق تصويبة أرضية من على مشارف منطقة الجزاء عبر اللاعب فيران توريس لم ينجح جوايتا في التعامل معها.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

بهذا الفوز رفع السيتي رصيده من النقاط إلى النقطة الثمانين في المركز الأول بينما تجمد رصيد فريق نادي كريستال بالاس عند النقطة الثامنة والثلاثين في المركز الثالث عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!