موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021

يبحث عشاق الكرة الأفريقية عن موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2021، حيث تسعى كتيبة المارد الأحمر من الخروج ببطاقة التأهل لنصف النهائي من ميدان صن داونز بعدما حقق الأهلي فوزًا هامًا في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

ويلتقي الأهلي مع مضيفه ماميلودي صن داونز في مباراة الإياب للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تُقام على ملعب “لوكاس ماستربيسز موريبي” في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا.

ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم السبت المقبل الموافق 22-5-2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
صن داونز – الأهلي السبت 22 مايو 2021،
15:00 مصر، 16:00 السعودية
Bein Sports HD 4 ستاد لوكاس موريبي

مشوار الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2021

حل الأهلي وصيفًا للمجموعة الأولى والتي ضمت سيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، وذلك بعدما حقق الأهلي 11 نقطة من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسارة وحيدة كانت خارج الديار أمام المتصدر سيمبا، وسجلت كتيبة الأهلي 11 هدف واستقبلت 5 أهداف.

وتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المجموعة الثانية والتي ضمت شباب بلوزداد الجزائري والهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي، وذلك بعدما جمع 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة والخسارة في مثلها.. وسجل فريق صن داونز 10 أهداف وسكن مرماه 4 أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي ضد صن داونز في ذهاب الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا

لعب الأهلي ضد صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق الأهلي فوزًا هامًا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام” يوم السبت الماضي.

وسجل أول أهداف الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 بعد تمريرة طولية من أليو ديانغ استقبلها طاهر خارج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يسار الحارس دينيس أونيانجو.. وسجل البديل صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعد عرضية من جونيور أجايي أخطأ الحارس في إبعادها ليستقبلها صلاح محسن ويُسدد في المرمى الخالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!