موعد مباراة الإتحاد ضد العين في الجولة 29 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد الإتحاد لخوض مباراته قبل الأخيرة في الدوري السعودي، وكان موعد مباراة الإتحاد ضد العين هو الشغل الشاغل لمتابعي الدوري السعودي للمحترفين خلال الأيام القليلة الماضية حيث يحتل الإتحاد المركز الثالث في جدول الترتيب، ويسعى رفقا أحمد حجازي للتواجد في بطولة قارية الموسم المقبل.

موعد مباراة الإتحاد ضد العين في الدوري السعودي

ويأتي موعد مباراة الإتحاد ضد العين في الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة من مساء الغد الثلاثاء الموافق 25-5-2021، وذلك بتوقيت القاهرة، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد العين

وتمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية “KSA Sports” الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري السعودي، حيث تُنقل مباراة الإتحاد ضد العين عبر القناة الثانية بتعليق المعلق الرياضي سمير المعيرفي.

موقف الإتحاد في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل الإتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “دوري الأمير محمد بن سلمان” برصيد 50 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن الشباب صاحب المركز الثاني مع مباراة أقل، ويرغب الإتحاد للفوز في مباراة الغد أمام متزيل الترتيب للتواجد خلف الشباب بنقطة وحيدة قبل الجولة الختامية للبطولة.

ويصعد أصحاب المركزين الأول والثاني لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث يرغب الإتحاد في خطف بطاقة التأهل من الشباب والذي خسر لقب الدوري لصالح الهلال بعد أن تصدر لفترة كبيرة قبل السقوط في مباريات الدور الثاني من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!