موعد مباراة التعاون ضد الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس مباراة التعاون ضد الفيصلي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الملك فهد الدولي لحساب مباريات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع موعد مباراة التعاون ضد الفيصلي بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها.

مباراة التعاون ضد الفيصلي

وكان فريق نادي التعاون قد وصل إلى المباراة النهائية بفضل فوزه على فريق نادي الفتح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية يوم الأحد الرابع من شهر أبريل الماضي.

في المقابل تمكن فريق نادي الفيصلي من عبور عقبة نادي النصر بالفوز عليه بهدف جوليو تافاريس نفس اليوم على ملعب إستاد مرسول بارك.

توقيت متابعة مباراة التعاون ضد الفيصلي

تنطلق مباراة التعاون ضد الفيصلي في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الفيصلي على الهواء مباشرةً

تُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة دبي الرياضية والشارقة الرياضية بالإضافة إلى قناة عمان الرياضية وقناة السعودية الرياضية إتش دي 1 و2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!