موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد Chelsea vs Real madrid في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر مايو الجاري مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد Chelsea vs Real madrid في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد Chelsea vs Real madrid

وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي علي ملعب الفريدو دي ستيفانو سجل أهداف المباراة اللاعب ماسون ماونت لصالح فريق تشيلسي، واللاعب كريم بنزيما لصالح ريال مدريد.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد Chelsea vs Real madrid

تنطلق مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد Chelsea vs Real madrid لحساب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ريال مدريد Chelsea vs Real madrid علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد Chelsea vs Real madrid عبر قناة  BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وسوف يتولي التعليق المعُلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!