موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الترجي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الترجي

سنُحدثكم عن موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الترجي في قمة عربية إفريقية مُرتقبة اليوم،  لحساب مواجهات الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي انطلقت بالأمس بلقاء ناري جمع بين مولودية الجزائر والوداد الرياضي المغربي، وانتهى بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل منهما، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل لقمة الترجي التونسي ضد شباب بلوزداد اليوم.

موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الترجي

ويتأهب فريق الترجي الرياضي التونسي تحت قيادة مدربه معين الشعباني، لينزل ضيفا ثقيلا بفريق شباب بلوزداد الجزائري تحت قيادة مدربه فرانك دوماس، حيث يتواجه الفريقان في ذهاب دور الـ 8 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وموعدنا مع القمة اليوم السبت 15 – 5 – 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مواجهة شباب بلوزداد والترجي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس، السادسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

وفي نفس التوقيت ستكون هناك مباراة قوية أيضا في إطار مواجهات دور الثمانية، حيث يحل فريق سيمبا التنزاني ضيفا ثقيلا على فريق كايزر تشيفز، وبعدها مباراة الختام في قمة الأهلي المصري أمام ضيفه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والترجي

ويمكنكم مشاهدة المباراة حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة “بي ان سبورت الرابعة – BeIN SPORTS 4” بتعليق صوتي للمعلق جواد بده.

حيث تمتلك قنوات بي ان القطرية الرياضية الحقوق الحصرية للبث المباشر والحي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وستُلعب المباراة على ستاد “5 جولية 1962” في دولة الجزائر، لأن فريق شباب بلوزداد هو مُستضيف مباراة الذهاب، أما مباراة الإياب فستكون في ضيافة فريق الترجي الرياضي التونسي يوم السبت المُقبل بتاريخ الثاني والعشرين من شهر مايو الجاري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!