موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley.. يستعد ليفربول لمباراة هامه أمام بيرنلي في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في المباراة التي تقام على ملعب “تورف مور” معقل بيرنلي، وتأتي مباراة ليفربول ضد بيرنلي بعد أن حقق الريدز فوزًا قاتلًا أمام وست بروميتش ألبيون في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

ويأتي موعد مباراة ليفربول في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج” يوم الغد الأربعاء الموافق 19-5-2021، ويرغب ليفربول بقيادة يورجن كلوب في استمرار النتائج الإيجابية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية في مشوار التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد بيرنلي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يلتقي ليفربول مع مضيفه بيرنلي على ملعب “تورف مور” معقل بيرنلي لحساب الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الأربعاء.

وتمتلك شبكة بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزكي في الشرق الأوسط، حيث وضعت القناة الأولى الجديدة Bein Sports Premium 1 لعرض البث المباشر للمباراة بتعليق المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

موقف ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة، فيما يتخلف عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بثلاثة نقاط.. ويحتاج ليفربول للإنتصار في مباراتيه المتبقيتين واستغلال تعثر أحدهما حيث يتواجه تشيلسي مع ليستر سيتي في الجولة ذاتها من البريميرليج، وذلك لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويواجه ليفربول كلًا من بيرنلي وكريستال بالاس في مباراتيه الأخيرتين، الأولى أمام بيرنلي غدًا على ملعب “تورف مور” في مباراة يسعى ليفربول فيها للثأر من الفريق الذي أوقف سلسلة اللاهزيمة والتي استمرت 68 مباراة على ملعب “أنفيلد” في مواجهتهما الدور الأول، في حين يسعى لتأكيد تأهله لدوري أبطال أوروبا في المباراة الأخيرة امام كريستال بالاس الذي حقق عليه فوزًا ساحقًا في الدوري الأول بسبعة أهداف نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!