موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Manchester City vs Chelsea في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Manchester City vs Chelsea، في كأس الاتحاد الإنجليزي باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات دور الأربعة وستين ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره تشيلسي مساء غدًا الأحد الموافق الثامن من شهر يناير الجاري ضمن منافسات دور الأربعة وستين ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الجديد 2022-2023.

وتقام أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Manchester City vs Chelsea، مساء غدًا الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المنتظر أن تنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بشكل مباشر وحصري وبدون تشفير أو تقطيع وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1, والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

ردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!