موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول liverpool vs man united والقنوات الناقلة في قمة الدوري الإنجليزي
معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول هو ما يتزايد عليه البحث في الوقت الراهن، فالكل حول العالم يُسلط الضوء حاليا صوب القمة الإنجليزية المؤجلة من الأسبوع الرابع والثلاثين في البريميرليج، ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب يحل ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه اولي جونار سولشاير.

اليونايتد ضمن التأهل لدوري الأبطال في الموسم القادم، فهو بنسبة كبيرة سينهي الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، وأمامه فرصة للتتويج بلقب الدوري الأوروبي على حساب فياريال الإسباني، لكن ليفربول لن يلعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، وسيشارك في الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة

وتم تعيين “عصام الشوالي” ليكون هو المعلق الصوتي والواصف لمباراة مان يونايتد ضد ليفربول غدا الخميس 13 مايو 2021، والتي ستشاهدونها عبر قناتي beIN 4K and beIN Sports Premium مباشرة وحصريا.

وسيكون ملعب أولد ترافورد هو مُحتضن تلك القمة، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة العاشرة والربع مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، أي الساعة 11:15 مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

وضعية الفريقين بجدول الترتيب في الدوري الإنجليزي

ويمتلك مانشستر يونايتد حاليا في رصيده 70 نقطة متواجدا في المركز الثاني بجدول الترتيب، 35 مباراة خاضها الريد ديفلز، حققوا الفوز في 20 لقاء، وحل التعادل وسيطا في 10 مباريات، وتلقوا 5 هزائم آخرها كان بالأمس، حينما فاز ليستر سيتي على اليونايتد بهدفين مقابل هدف.

أما ليفربول فهو بعيد كل البُعد عن المنافسة في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز السادس حاليا وفي رصيده 57 نقطة، خاض الريدز 34 مباراة حتى الآن، انتصروا في 16 لقاء، وتعادلوا في 9 مباريات، وتجرعوا مرارة الهزيمة في 9 مرات.

وبالحديث عن مباراة الفريقين في الدور الأول من الموسم الحالي، فقد كانت على ملعب الأنفيلد وانتهت بتعادل سلبي بين الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!