موعد نهائي كأس العرب للصالات 2021.. والقنوات الناقلة

تُختتم بطولة كأس العرب لكرة الصالات بمباراة مصر ضد المغرب في نهائي البطولة التي ينظمها الإتحاد العربي لكرة القدم، وتستضيف مصر البطولة على أراضيها، في النسخة الخامسة من كأس العرب للصالات في الفترة ما بين 20 إلى 30 مايو الجاري.

موعد نهائي كأس العرب للصالات

يلعب منتخب مصر ضد منتخب المغرب في نهائي كأس العرب للصالات 2021 يوم الأحد المقبل 30-5-2021، وذلك بعد أن تأهل منتخب مصر بعد تفوقه على منتخب الإمارات بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما تأهل منتخب المغرب للمباراة النهائية بعد الفوز على البحرين بنتيجة 6-0.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العرب للصالات

تمتلك شبكة قنوات “أون سبورتس” الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس العرب للصالات في نسختها الجارية والتي تنتهي في الـ30 من مايو الجاري، ومن المنتظر أن يُعلق على نهائي البطولة -الذي سيُقام الأحد المقبل- المعلق الكبير رامي بهجت.

مشوار الفريقان في بطولة كأس العرب للصالات

تاهل منتخب مصر لنصف نهائي كأس العرب للصالات بعد أن تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة، ليواجه الإمارات في نصف النهائي، ونجح منتخب مصر في الفوز على الإمارات بنتيجة 4-3، في مباراة مثيرة شهدت تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهم في الوقت الأصلي ليلجأ الفريقين للأشواط الإضافية والذي نجح خلالها منتخب مصر في إحراز هدف التأهل للمباراة النهائية.

وتأهل منتخب المغرب لنصف نهائي البطولة بعد أن تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بثلاث إنتصارات على حساب الإمارات وجزر القمر والسعودية، ليضرب موعدًا مع البحرين في نصف النهائي، وحقق منتخب المغرب فوزًا كبيرًا على البحرين بنصف دستة أهداف ليضرب موعدًا مع الفراعنة من نهائي كأس العرب للصالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!