نتيجة مباراة الترجي التونسي ضد شباب بلوزداد الجزائري.. الترجي لنصف النهائي

انتهت مباراة الترجي التونسي ضد شباب بلوزداد الجزائري بفوز الترجي التونسي وتأهله للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد تفوقه بركلات الترجيح على حساب شباب بلوزداد بعد أن انتهت نتيجة المباراة بفوز الترجي بهدفين نظيفين وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي وقفت في جانب أصحاب الأرض.

نتيجة مباراة الترجي التونسي ضد شباب بلوزداد الجزائري

سجل عبد الرؤوف بن غيث أول أهداف الترجي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، قبل أن يُضيف محمد علي بن رمضان الهدف الثاني لأبناء باب سويقة ويعادل نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز شباب بلوزداد بهدفين نظيفين.

وابتسمت ركلات الترجيح لأصحاب الأرض ليُحقق الترجي الفوز بنتيجة 3-2 في ركلات الترجيح ليتأهل للدور نصف النهائي للبطولة الأفريقية ويضرب موعدًا مع الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الترجي في مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال

تاهل الترجي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تفوقه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح ليضرب موعدًا مع الأهلي المصري في نصف النهائي الأول للبطولة الأفريقية.

وتخطى الأهلي عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين بعد التفوق في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل إياباًا بهدف لكل فريق ويخطف بطاقة التأهل من قلب بريتوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!