نتيجة مباراة الرجاء المغربي ضد أورلاندو بيراتس.. الرجاء يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

انتهت مباراة الرجاء المغربي ضد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على ملعب “مركب محمد الخامس” بفوز الرجاء بأربعة أهداف مقابل لا شيء في غياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” ليتأهل لنصف نهائي البطولة.

نتيجة الرجاء المغربي ضد أورلاندو بيراتس

انتهى الشوط الأول من مباراة الرجاء المغربي ضد أورلاندو بيراتس بفوز الرجاء المغربي بأربعة أهداف مقابل لا شيء وهو النتيجة التي انتهت بها المباراة، وسجل أهداف المباراة بن مالانجو بواقع هدفين في الدقائق “6 و36” على التوالي، كما سجل كلًا من محمود بن حليب في الدقيقة 22، وسفيان رحيمي في الدقيقة 31.

وتأهل الرجاء بالفوز 5-0 في مجموع المباراتين وذلك بعدما انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في جنوب أفريقيا، حيث سجل بن مالانجو هدف الرجاء الوحيد في مباراة الذهاب.

الرجاء يضرب موعدًا مع بيراميدز في نصف النهائي

ضرب الرجاء موعدًا مع بيراميدز في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية وذلك بعدما تمكن بيراميدز بدوره من التفوق على إنيمبا النيجيري بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين بعد الفوز ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف ومن ثم التعادل إيابًا بهدف لكل فريق.

ومن المنتظر أن تُقام مباراة الرجاء ضد بيراميدز في ذهاب نصف النهائي يوم 20 يونيو المقبل في مصر، على أن تُقام مباراة الإياب في المغرب يوم 7 يونيو المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!