نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city في الدوري الانجليزي

إنتهت نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف واحد. chelsea vs leicester city والتي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city

إنتهت فعاليات الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث نجح ميندي حارس تشيلسي في الحفاظ على نظافة شباكه فيما وقف كاسبر شمايكل في وجه مهاجي لاعبي نادي مهاجمي البلوز.

في الشوط الثاني نجح انتونيو روديجر في تسجيل الهدف الاول عند حلول الدقيقة السابعة والأربعين لفريق نادي تشيلسي في الوقت الذي أضاف فيه جورجينيو الهدف الثاني عند حلول الدقيقة السادسة والستين من ركلة جزاء.

وقبل نهاية المباراة بربع ساعة نجح اللاعب النيجيري كيلتشي ايهياناتشو في تسجيل هدف ليستر سيتي الوحيد عند حلول الدقيقة السادسة والسبعين.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city

بعد إنتهاء نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف رفع رصيده من النقاط إلى لنقطة السابعة والستين في المركز الثالث بينما هبط ليستر سيتي للمركز الرابع عند حلول الدقيقة السادسة والستين وبات مهدد بفقدان مركزه حال الفوز على بيرنلي يوم الأرباء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!