نهى نبيل تثير الجدل عقب عودتها دبي.. أول رد فعل للفاشونيستا نهى نبيل بعد رفع اسمها من السفر

أثارت الفاشونيستا الكويتية نهى نبيل الجدل وذلك حيث ظهرت للمرة الأولى وذلك بعد أن قامت برفع اسمها من السفر وإلغاء القرار الصادر خلال الفترة الماضية بالتحفظ على أموالها.

نهى نبيل تثير الجدل عقب عودتها إلى دبي

وكانت نهى نبيل قد ثبت تورطها في غضية غسيل أموال مع مجموعة كبيرة من المشاهير حيث ظهرت في فيديو برفقة أطفالها في غاية السعادة وقامت بالسجود على الأراضي الاماراتية فور وصولها إلى دبي وعلقت ” أخيرًا وصلت بلدي الثاني دبي”.

وسبق وأن تعرضت نهى نبيل مؤخرًا إلى السرقة ووثبت ذلك في مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات قائلة أن ماركة الحقيبة من النوع هيرميس باهظة الثمن.

كما خرجت نهى نبيل وأكدت انها مستائه للغاية من خروج الشخص الذي قام بسرقة شنطتها وبيعها بثمن ضئيل للغاية وعقبت على ذلك بأنها تواصلت مع أسرة الفتاة التي حصلت على الحقيبة من السارق وطلبت ردها لكنهم رفضوا وطالبوا بمبلغ مالي كبير بعد ما علموا بقيمتها قبل أن تستردها عن طريق القضاء.

يُذكر أن النائب العام سبق وأن قام في شهر أبريل الماضي برفع التحفظ عن أموال وحسابات ثلاثة من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي منهم نهى نبيل بالإضافة إلى زوجها إبراهيم جمعان ودانة الطويرش وعهود العنزي لدى جميع البنوك المحلية على خلفية قضية غسيل الأموال الشهيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!