هاري ماجواير قد يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليج” ضد فياريال

ازدادت الشكوك حول لحاق هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد بمباراة فريقه ضد فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، في المباراة التي تُقام غدًا في مدينة غدانسك التي تحتضن المباراة النهائية.

موقف هاري ماجواير من المشاركة في نهائي اليوروباليج

لم يُشارك هاري ماجواير في التدريبات الجماعية مع مانشستر يونايتد اليوم، وازدادت الشكوك حول لحاقه بمباراة الغد بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليج”.

وعانى قائد مانشستر يونايتد من إصابة على مستوى الكاحل غاب على إثرها في الأربعة مباريات الأخيرة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تعرض للإصابة في مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الجولة الـ35 من البريميرليج.

تعليق سولشاير على مشاركة هاري ماجواير في النهائي

علّق النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على مشاركة هاري ماجواير في المباراة النهائية، حيث قال: “سيحاول ماجواير الإنضمام لنا في التدريبات”، وذهب سولشاير للاعب بعد 15 دقيقة من بدأ التدريب الأخير للفريق قبل مواجهة الغد للحديث معه عن حالته ثم عاد ليُكمل التدريب مع باقي الفريق فيما ظل ماجواير يُشاهد التدريبات ليس إلا.

وأضاف: “قد لا يُشارك البعض في مباراة الغد، سأتحدث مع البدلاء حول ذلك -البعض سيكون غاضبًا مني- لكن سأخبرهم أن يستمتعوا، فلا تتاح لك الفرصة للعب النهائيات كثيرًا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في نهائي اليوروباليج

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليج” في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، في المباراة التتي تُقام على ملعب “إنيرغا غدانسك” في بولندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!